mardi 3 avril 2012

الى السيد وزير الداخلية


سيدي الوزير على ما لاحضنا فالمدة الاخيرة اهتمامك الكبير بالشارع التونسي، و تكبدك المشاق في تحسين صورة راجال الامن و توطيد علاقاتهم مع المواطن، فبحيث صار رجل الامن في خدمة المواطن في كل المواقف !!

مثل الموقف الذي رصدناه اليوم امام وزارة حقوق النسيان و العدالة الانتقامية، حيث قام اعوان امن حزبكم المصون بواجبهم على احسن وجه و قد برهنوا على كرم ضيافتهم، وقد قامو بتدليك عضلات و "تكسيل" عضام جميع من كانو حاضرين بدو استثناـ و بدون معاملات جانبية و لا رشاوي 

كما قد وردنا انه من حسن الرعاية التي لاقاها الجرحى و اهاليهم انهم شفوا تماما من اصاباتهم البليغة و تم اسرتخراج الرصاص بعناية فائقة و بدون عناء يذكر ... و ان جرحى الثورة لكم شاكرون !!

ولم يدخر سيادتكم اي جهد لتوفير قوى خاصة في ميدان التطبيب الطبيعي و ذلك باستعمال الهروات و الخوذات و الغاز المسيل للدموع، طبعا بدون ان ننسى الثناء على وزير حقوق النسيان السيد سمير ديلو الذي لم يدخر جهدا لوصول هذه الفرق المختصة فالعنف المفرط على جناح السرعة  !!

انّ الشعب التونسي يناشدكم و بقية الوزراء المحسوبين على حركة النهضة و يشد على اياديكم للبقاء على نفس النهج في خدمة المواطنين و خاصة ذوي الاحتياجات الخاصة منهم و الذين ضحّوا من اجل اخراجكم من الزنازين النوفمبرية و القمع الدامي الذي عانيتموه !!

من موقعنا هذا نخصّ سيادتكم بوابل من التصفيق الحار و البندير البندار .... سيدي الوزير سير سير و نحن ورائك بالمزامير ...

والله وليّ التوفيق !

1 commentaire: