jeudi 5 avril 2012

ضربني وبكى سبقني وشكى !



الي قاعد نرا فيه انا ليوم من "تيتّم" سلفي و بكى و نواح ، هوما و اليوسفيين و المحبوسين في نظام بن علي ... وانهم يستعملوا فيها كسلعة مربحة يسكتو بيها الشعب و الصحافة و زادة باش يلمعو تصويرتهم قدام الشعب الي يتبع فيهم كيف العلالش !!
اما الغريبة مش هوني، الغريبة وقت الي يستبيحو اموال الشعب و اعراضهم و دمهم ...

نلقاو السلفيين يشدوا يمهدو فالعباد بالطرايح و يفكو في املاك دولة باش يسكنو و يخبيو فيهم الخور متاعهم و وقت الي المواطن يتشكى منهم يهيجو و يقولو نحنى خاطينا نحنا ناس ملتزمين نتنعوا في اهل السنة في ما فيه صلاح للبلاد و يوليو مجاهدين ابرار لا يرفعون السيف سوى في وجه العدو للدين ... وقت الي الناس هاذم يشريو فالشبوك و يتهمو بالباطل في عباد بانها لمجرد تعبيرها عن رأيها بالزندقة و الردة و الكفر و العمالة

الغريبة وقت الي نلقاو حكومة تلوج منين تمشمش فلوس الشعب و بانا طريقة باش تركحهم و تبلفطهم كيما كان يعمل المخلوع باش يسكتنا على سرقات انسابو، تجي الحكومة و تقرر و ما نعرفش باناهي صيفة تقرر تخصيص 750 مليون دينار لتعويض سجناء الترويكا لما تعرضوا له من سجن ايام القمع النوفمبري ... اي اما على ما فيبالي واحد شاد الحبس من اجل الوطن ما يستحقش تعويض قدر انو يستحق تحقيق مكاسب ثورية من حريات، نيلسون ماندلا عدى 27 عام حبس و ما طلب حتى فرك بالعكس خرج و زاد عطى من جهدو لبلادو باڨ تولي مثال للبلدان الافريقية فالنمو الاقتصادي ... وقت الي المواطن التونسي غليتولو حتى في حق قهوتو و كي تكلم على حقو (كيما الجرحى) كلاتو هو و امو العصى !! و بربي سؤال : هل ترضاه لامّك ؟

خلينا عاد من جماعة النهضة الي النهار و طولو يتبكاو ماليسار المتفرنس الماسوني الصهيوني و متع العصى فالعجلة جملة !! بربي بش نسألكم : شكون بدا بسياسة الاقصاء ؟ شكون شوه صمعة شكون بابشع الطرق قبل ما تبدى الانتخابات ؟ شكون انتهك اعراض العباد ؟ شكون قبل اخمج ما فمّا فالتجمع ؟
ليوم تقومو تبكيو للشعب الي اليسار يحب يضربكم و يطيحكم بابشع الطرق و انتوما ما خليتو ما عملتو ؟
تقومو تبكيو و انتوما وزرتكم تضرب فالجرحى و تهين الجهات و تنكل بالامهات ؟

لكلهم عملين سياسة ضربني و بكى كيما آل صهيون الي كل ما يعملو مجزرة يقولو مش منا اما مالهولوكوست الي صار هاكا العام !!

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire